رسالة حزينة من بيدري لجماهير برشلونة بعد الإصابة المدمرة 

تاريخ النشر: 04/03/2024
191
منذ شهر
برشلونة ضد بيلباو

تحدث لأول مرة النجم الإسباني الشاب بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها بالأمس على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، للمرة الثالثة هذا الموسم.

وباتت هذه الإصابة هي الرابعة التي يتعرض لها بيدري، على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، وهي الثالثة له هذا الموسم، والتي جعلته يغيب عن الملعب منذ أغسطس الماضي حتى الأن لما يقرب من 4 أشهر.

وتعرض بيدري لإصابة بالأمس على مستوى الفخذ الأيمن، خلال مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر بيدري أرضية الملعب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول "باكيا"، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها بدون أي تدخل من لاعبي المنافس.

وانهمر بيدري في البكاء منذ مغادرته أرضية الملعب حتى خلال جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث اتضح عليه علامات الحزن الشديد بسبب توالي الإصابات في نفس القدم للموسم الثالث على التوالي.

رد فعل بيدري على الإصابة:

وقال بيدري بشأن الإصابة التي تعرض لها في أول رسالة منه لجماهير برشلونة: "من الصعب التوقف والبداية مجددًا بعد كل المجهودات، ومع ذلك، ليس لديك أدنى شك في أن دموع العجز بالأمس ستتحول قريبًا إلى سعادة مرة أخرى".

وأضاف بيدري: "من المستحيل ألا أكون متحمسًا لكل الحب الذي تلقيته في الساعات القليلة الماضية، من أجلكم، ومن أجل الطاقم، ومن أجل كل من حولي، ومن أجلي، علينا أن نتطلع إلى الأمام".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأتم رسالته لجماهير برشلونة: "لا يزال لدينا الكثير من الفرح لمشاركته".

ومن المتوقع أن يعود بيدري لبرشلونة في شهر مايو المقبل، أي قبل 3 أسابيع على نهاية الموسم، علما بأن بطولة اليورو ستنطلق يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

تقارير توضح حقيقة خضوع بيدري لعملية جراحية بعد إصابته مع برشلونة

قرار هام من تشافي لإنقاذ موسم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن